تقنية إبتسامة هوليوود في مصر

Medespoir maroc

يتسائل الكثيرون كيف يتمكن نجوم السينما من الحصول على أسنان لا تشوبها شائبة و كأنها تلمع من شدة البياض و الجمال.
و الحقيقة أن الكثير من الناس يتساءلون لأنهم بمرور الزمن ، تصبح لديهم مشاكل على مستوى الأسنان. فهم يعانون إما من كسور أو تلون القشرة الخارجية للسن بلون غير محبذ أو يشكون من أمراض. لذلك يسعى الكثيرون إلى الحصول على أسنان لماعة كأسنان المشاهير. و قد انتشرت في العالم تقنية تصلح الأسنان و تبييضها تسمى "تقنية إبتسامة هوليود", و هي تقنية معروفة بفينير الأسنان كذلك.
أصبحت هذه التقنية منتشرة جدا منذ فترة ظهورها في مصر. و قد مارس مهنيو الصحة و التجميل في مصر تقنية فينير الأسنان "إبتسامة هوليود" بطريقة عملية و حرفية عالية مهما أعطى البلاد فرصة تشجيعها عن طريق السياحة فتوافد الناس من كل أصقاع الدنيا للتمتع بفترات سياحية ملأها الراحة و الاستجمام، كما تمتع الناس بتقنية فينير الأسنان "إبتسامة هوليود".

أحصل على موعد بدون إلتزام

ما هي عملية إبتسامة هوليود في مصر ؟

عندما يصيب الأسنان مكروه، كالكسور، أو عندما يتغير لون الأسنان إلى الإصفرار عامة، لا يحبذ الناس ذلك فيسعون إلى تحسين مظهر أسنانهم ليصبح أكثر جمالا و جاذبية، خاصة عند الإلتقاء بالأصدقاء و عند القيام بالأعمال. و تتمثل عملية تقنية فينير الأسنان "إبتسامة هوليود" بمصر في وضع قشور أسنان متكونة من أغشية خزفية رفيعة يتم إلصاقها بالجانب الخارجي المرئي من الأسنان. و تمكن هذه التقنية من التخلص من عيوب، عيوب الأسنان التي جئنا على ذكرها أعلى. و بالتالي يتمكن الطبيب الجراح من تغيير لون الأسنان و كذلك شكلها، لأن الأمر سيان و يتماشى العنصران (اللون و الشكل) مع بعضهما البعض. فلا يمكن أن نتخيل تدخل جراحي على الأسنان لتغيير لونها و تركها تعاني من مسألة إصطفافها و تلاصقها فتظهر بشكل غير محبذ، بل قد يسبب الإحراج لصاحبها.
و يتمثل الهدف من هذه التقنية الجراحية على الأسنان، تقنية إبتسامة هوليود، في جعل الشخص أكثر سعادة و سرور بمظهر فمه من حيث شكل الأسنان و لونها الجذاب، فيزيده ذلك متعة و ثقة بالنفس.
للإشارة فإن تقنية إبتسامة هوليود تتدخل أساسا على الأسنان الأمامية الظاهرة للعيان و ليس منها حاجة للتخدل على الأسنان الموجودة في داخل الفم و هي ما يسمى بالأضراس.

Medespoir maroc

مراحل تقنية إبتسامة هوليود في مصر

بصفة عامة هناك مرحلتين، تتمثل المرحلة الأولى في إعداد و تحضير قشور الأسنان الضرورية لعملية إبتسامة هوليود. و تتمثل المرحلة الثانية في تركيب القشور على الأسنان الأمامية حتى تصبح أكثر جمالا.
تختلف تقنية فينير الأسنان " إبتسامة هوليود" عن غير من التقنيات مثل تقنية التاج الإصطناعي التقليدي. فهي تحافظ على قيمة السن أكثر ما يمكن. و في ذلك دراسات تشير و تؤكد على أن السن لا يتآكل منها إلا جزءا صغير لا يتجاوز 11 بالمائة.
كما أن الميزة الأساسية لهذه التقنية أنها لا تحدث إلا على الجزء الخارجي من السن، أي الجزء الظاهر. و هذا الجزء يوفر شروط لاصقة كبيرة مما يسمح للقشرة اللاصقة و اللون بالإستمرار رغم تقدم الزمن و بمرور الوقت.
من شروط نجاح تقنية إبتسامة هوليود، هو الإعداد لها بقشرة تجريبية يضعها المريض و يوافق عليها عندما يتأكد من تناسبها مع فمه. و تسمى هذه الطريقة باللغة الأنقليزية "Mock up" أو "Mask"

Medespoir maroc

تكاليف أبتسامة هوليود في مصر

تختلف تكاليف تقنية إبتسامة هوليود بحسب أعداد الأسنان التي سيتم عليها التدخل. و لكن بصفة عامة فإن الأسعار تكون في متناول الجميع، و هي بالمقارنة مع غيرها من البلدان تعتبر رخيصة جدا في مصر.