المؤخرة البرازيلية (شد المؤخرة البرازيلية في مصر)

Medespoir maroc

نظرة عامة

ترغب العديد من النساء في الحصول على جسم جميل ومتناسق، من خلال اجراء جملة من التدخلات التجميلية بغاية تحسين شكل الجسم، من بين ذلك عمليات تكبير المؤخرة في مصر. للحصول على مؤخرة مستديرة مشدودة وجذابة. لذلك تعتبر عملية المؤخرة البرازيلية احدى الطرق المثالية لامتلاك مؤخرة مستديرة ومشدودة في نفس الوقت فهي تدخل تجميلي للمؤخرة يجمع بين تكبير حجم المؤخرة وشد المؤخرة في نفس الوقت، كما يسمح هذا التدخل التجميلي بالتخلص من الترهلات والخطوط التي تستهدف المؤخرة بمرور الوقت والتقدم في السن.

أحصل على موعد بدون إلتزام

ما هي عملية تكبير وشد المؤخرة البرازيلية في مصر?

هي عملية تجميلية تمنح المؤخرة مظهرا متناسقا وأكثر جاذبية، تسمى بالمؤخرة البرازيلية نسبة الى النساء البرازيليات المعروفات بشكل المؤخرة الجميل والدائري، عرف هذا التدخل التجميلي للمؤخرة شهرة واسعة بعد اقبال عدة نجمات عالميات على اجراء عملية تكبير المؤخرة البرازيلية على سبيل المثال نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.
تعمل عملية تكبير وشد المؤخرة البرازيلية على تكبير وشد المؤخرة في نفس الوقت لكي تصبح أكبر حجما وخالية من الترهلات. مرفوعة وبارزة أكثر من السابق.
يمكن الحصول على المؤخرة البرازيلية في مصر من خلال اجراء التدخلات التالية.

طرق الحصول على المؤخرة البرازيلية

يمكن الحصول على المؤخرة البرازيلية من خلال تقنيتان، اما من خلال حقن الدهون الذاتية في المؤخرة او تكبير المؤخرة بغرسات السيليكون.

Medespoir maroc

عملية المؤخرة البرازيلية بالدهون الذاتية في مصر

الدهون الذاتية، هي الدهون الطبيعية التي يتم استخراجها من جسم المريضة، من خلال اجراء عملية شفط للدهون من المناطق التي تحتوي على كميات فائضة من الدهون في مختلف مناطق الجسم، ثم يتم معالجتها وتنقيتها لتصبح صالحة لاستعمالها لعملية تكبير المؤخرة. يمكن كذلك استغلال الدهون الذاتية لتكبير الثدي او لملء الوجه فهي دهون طبيعية لا تشكل أي مخاطر وتعطي مظهر طبيعي.

مراحل عملية حقن الدهون الذاتية للمؤخرة البرازيلية

تعتمد عملية الحصول على المؤخرة البرازيلية باستعمال الدهون الذاتية على خطوات بسيطة وهي كالتالي:
-يستخدم الطبيب التخدير الموضعي او التخدير العام حسب الحالة الصحية للمريضة.
-يحدث الطبيب شقوق جراحية في المناطق التي تحتوي على كميات إضافية من الدهون، من ثم يضع انابيب خاصة في تلك الشقوق ليقوم بعملية شفط الدهون.
-بعد شفط الدهون يقوم الطبيب بتنقية الدهون لكي يتحصل على دهون معالجة وجاهزة للحقن.
-يتولى الطبيب حقن الدهون الذاتية في المؤخرة والقيام بعملية تدليك للمؤخرة لكي تتوزع الدهون بشكل متساوي ومتناسق.
-أخيرا، يغلق الشقوق ويضع ضمادات عليها.
عملية بسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت، لكنها مخصصة للأشخاص الذين لديهم كمية كافية من الدهون التي يمكن استعمالها، في صورة لم يكن لديك كمية كافية من الدهون يمكنك اجراء التقنية التالية.

تكبير المؤخرة البرازيلية بالسيليكون

غرسات السيليكون لتكبير المؤخرة، هي حشوات طبية خاصة تتكون من مادة السيليكون، قوية وصلبة وتمنح مظهر طبيعي للمؤخرة. تعتبر الحل البديل لمن تريد الحصول على مؤخرة برازيلية وهي لا تمتلك القدر الكافي من الدهون الذاتية لحقنها.

Medespoir maroc

مراحل تكبير المؤخرة البرازيلية بالسيليكون

تتمثل عملية تكبير المؤخرة البرازيلية في الخطوات التالية:
-تكون المريضة تحت تأثير التخدير العام او التخدير الموضعي.
-يحدث الطبيب شقوق جراحية من الأعلى الى الأسفل من ثم على الجانبين.
-يضع الطبيب غرسات السيلكون اما داخل العضلات او امام العضلات.
-أخيرا، يغلق الشق الجراحي ويضع ضمادات.
عملية سريعة وغير مكلفة، يمكن للمريضة مغادرة المستشفى في اليوم الموالي للعملية.

نتيجة عملية المؤخرة البرازيلية

يمكنك ملاحظة النتيجة إثر الانتهاء من العملية، لكن النتيجة النهائية يمكنك معرفتها بعد مرور شهر تقريبا حيث يستمر الجسم في التعافي تدريجيا.
سوف يمنحك هذا التدخل التجميلي جملة من المميزات، أهمها، سوف تحصلين على مؤخرة أكبر حجما من السابق خالية من الترهلات وخطوط الجسم كما ستصبح ممتلئة ومشدودة، لها شكل متناسق مع بقية أجزاء الجسم.