عمليّة حقن الدهون في الثدي في مصر

Medespoir maroc

تتعرض بعض النساء إلى بعض المشاكل الجسدية فتلجأ الكثير منهن إلى عمليات التجميل الجراحية. فتعدد هذه الأخير يكون بحسب حاجيات النساء و ما تطلبنه من الطب المختص في الجراحة التجميلية. فكما نجد عمليات جراحية على الوجه أو على الأرداف نجد عمليات جراحية على الصدر. و بطريقة محددة أكثر تكون العملية الجراحية على الثديين.
و كلما تعددت الأسباب عمليات الجراحية التجميلية فإن عددها يزداد يوما بعد يوم. ولعل العملية الجراحية لتجميل الثديين هي من أكثر العمليات المنتشرة في العالم. و قد انتشرت هذه العملية في المصحات الخاصة و العامة المصرية. فلقد شجعت السلطات المصرية على إجراء هذه العمليات للنزول عند رغبة النساء المصريات و الأجنبيات. و لأن الطب الجراحي التجميلي قد ارتبط ارتباطا وثيقا مع السياحة في مصر.
و من بين العمليات المنتشرة في المصحات المصرية نجد عملية حقن الدهون في الثديين.

أحصل على موعد بدون إلتزام

ما هي الحالات إجراء عملية حقن الدهون في الثدي في مصر ؟

يجري الأطباء المختصون في التجميل العمليات الجراحية التجميلية على الثديين للنساء اللاتي تطلبن ذلك، لا فقط نزولا عند رغبتهن و لكن خاصة لإصلاح شكل و حجم الثديين.
تلجأ النساء إلى هذه العملية لأسباب متعددة منها ما هو نفسي بحت. فالسيدة تريد، دون أي سبب مرضي أو غيره، تحسين مظهر صدرها و بالذات نهديها لأنها سوف ترتاح لذلك.
و ربما يكون السبب الأساسي هي صغر حجم الثديين، مما قد يسبب الحرج و عدم الراحة النفسية للمرأة.
تجب الإشارة في ما يخص عملية حقن الدهون في الثديين أنه لا يمكن إجراؤها إلا بداية من سن الثامنة عشر على الأقل.

Medespoir maroc

فما هي عملية حقن الدهون في مصر ؟

يتفق أغلب الأطباء الجراحون التجميليون على أن هذه التقنية لتكبير الثديين هي أحدث تقنية و هي أفضل من غيرها من الناحية الصحية. إذ بنهايتها تضفي على الصدر جمالا أخاذا، عادة ترتاح له المرأة و يضفي عليها الفرحة و السعادة. خاصة أن مظهر جسمها يتغير، دون شك، نحو الأفضل، وهو ما تسعى إليه.

تتم كامل العملية على مرحلتين :

  • المرحلة الأولى تتمثل في شفط الدهون من منطقة أخرى من الجسم. و يجب القيام بتنقية هذه الدهون من كل الشوائب حتى لا تتسب في تعكرات للمرأة.
  • المرحلة الثانية تتمثل في حقن الدهون في ثديي المرأة ليزيد في حجمهما.

في هذا المستوى تبرز إشكالية. و هي أن حقن الدهون لا يؤدي إلى شد جلدة الثديين و بالتالي رفعهما إلى الأعلى. فإن كان بهما ترهلات فيجب إضافة عملية ثانية لعملية حقن الدهون و هي عملية شد الثديين حتى يصبحا في أحسن مظهر.

إجراءات تخص عملية حقن الدهون في الثديين

أول شيء تبدأ به عملية حقن الدهون في الثديين هي دون شك التخدير. و في هذه العملية تختلف الحاجة إلى تخدير بحسب حالة المرأة. فأحيانا يكتفي الطبيب المختص بالتخدير الموضعي، و أحيانا أخرى يلتجأ إلى تخدير الكلي.
لا تستوجب عملية حقن الدهون في الثديين أكثر من اربع ساعات في أقصى الحالات. أحيانا تكفي ساعة كي ينتهي الطبيب الجراح من حقن الدهون في الثديين.
كما لا تستدعي عملية حقن الدهون في الثديين أكثر من ليلة واحدة تقضيها المرأة في المشفى. مع بقائها بعد ذلك تحت طلب الطبيب الجراح لمعاينة صحة من حين إلى آخر.
تستطيع المرأة، بعد الخضوع لعملية حقن الدهو في الثديين، أن تعود إلى أعمالها بعد حوالي أسبوع.

Medespoir maroc

تكاليف عملية حقن الدهون في الثديين في مصر

لا تمثل تكاليف عملية حقن الدهون في مصر عاملا معطلا لها. بل هي عامل مشجع باعتبار أن الأسعار منخفضة جدا. مع العلم أنها تكاليف تنافسية جدا بالمقارنة ببلدان أخرى خاصة و أنها تحتوي على كل الضرورات، خاصة منها الأقامة في نزل فخمة.