حقن الدهون في المؤخرة في مصر

Medespoir maroc

تحب الكثير من النساء إبراز مؤخراتهن لأن ذلك يضفي على أجسامهن جمالية. فما قالت إحدى الممثلات الفرنسيات ذات مرة " المرأة هي كذلك مؤخرة جميلة"، تسعى الكثير من النساء إلى تكبير شكل و حجم المؤخرة لديهن بغية الحصول على مؤخرة أكبر حجم فتزيد بذلك جاذبيتها نحو للرجال.
و طبيا، مصطلح تكبير المؤخرة هو تعبير يفيد إجراء عملية جراحية على المؤخرة الهدف منها تضخيم حجمها. و لئن وجدت الكثير من التقنيات لإتمام هذه العملية فلعل أهمها هي تقنية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة.
و تختص الكثير من المصحات في مصر في القيام بهذه العملية الجراحية التجميلية لتكبير المؤخرة من خلال حقن الدهون الذاتية فيها.

أحصل على موعد بدون إلتزام

فما هي تقنية حقن الدهون في المؤخرة في مصر ؟

قبل الدخول في تفسير مراحل و إجراءات عملية حقن الدهون في المؤخرة في مصر، تجدر الإشارة أن هذه العملية مرخصة و قانونية و بالتالي هي آمنة من جميع النواحي الجراحية و القانونية.
أصبح اللجوء إلى عملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة منتشر بصفة كبيرة باعتبار أن هذه التقنية تتميز عن غيرها من عمليات تكبير المؤخرة من حيث مستوى الأمان على شخص الفرد الذي يريد الخضوع لها. فهي تقنية جراحية طبية تتفوق على طريقة تكبير المؤخرة بمواد الفيلر.
يتم تنفيذ عملية حقن الدهون الذاتية للمؤخرة بعد شفط تلك الدهون من نفس الجسم لنفس المرأة التي تريد تكبير مؤخرتها بالدهون. أي لا يقع جلب الدهون من جسم آخر بل يتحصل الطبيب الجراح على الدهون من نفس الجسم الذي يجري عليه عملية تكبير المؤخرة. و لذلك تسمى العملية " حقن الدهون الذاتية في المؤخرة" أو "تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية" وهو ما يعرف إصطلاحا بالأنقليزية ب Fat injections.
إذن يتم شفط الدهون من منطقة معينة من جسم نفس الشخص الذي سيتلقى نفس كمية الدهون في المؤخرة. و لا يسمح طب جراحة تجميل المؤخرة أن يقع حقن دهون متأتية من جسم آخر حتى و إن كان من جسم قريب كالأخت أو الأم و غيرهما.
لا يمكن شفط الدهون من منطقة لا تزداد فيها نسبة الدهون. بل يقع شفط الدهون من منطقة تتميز بزيادة الوزن. و لتنفيذ كل العملية يلتجأ الطبيب الجراح إلى استعمال آلات طبية متطورة و خاصة بعملية حقن الدهون الذاتية في المؤخرة. و للإشارة لا يقع حقن الدهون في المؤخرة إلا بعد اتمام تنقيتها من الشوائب إن وجدت.

Medespoir maroc

مدة استمرار الدهون بالمؤخرة

باعتبار أن الدهون هي مادة حية متأتية من نفس الجسم، أي بطريقة أخرى هي خلايا حية من نفس الجسم تكون قادرة على التأقلم و التعايش فتستمر لمدة طويلة و ربما نقول أنها تستمر مدى الحياة. يؤكد الأطباء المختصون على سلامة العملية و نقاوة الدهون التي يقع حقنها في المؤخرة لأنها تتم طبقا لبروتوكول طبي مدقق يعتمد أساسا على التأكد من نقاوة الدهون قبل حقنها في المؤخرة.
إضافة الى ما تعرضنا اليه يجب الإشارة إلى أن إمكانية عدم نجاح العملية واردة خاصة إذ لم تتكيف خلايا الدهون المحقونة في المؤخرة مع المنطقة الجديدة لها.

Medespoir maroc

أسعار عملية حقن الدهون في المؤخرة

و لئن كانت عملية حقن الدهون تتطلب تدخل الكثير من الأطراف، منها الطبيب الجراح و الطبيب المختص في التخدير و غيرهما فإن العملية بالمقارنة مع متطلباتها لا تتكلف الشيء الكثير، بل يكون سعرها مناسبا لعامة الناس في مصر، مع ضمان أرقى نوعية في مجال الطب الجراحي التجميلي.