في مصر شفط الدهون بالفيزر

Medespoir maroc

أصبحت عملية شفط الدهون بالفيزر من أكثر التقنيات المطلوبة في مصر نظرا لنجاح ونجاعة هذه التقنية في التخلص من الدهون الزائدة والحصول على أفضل النتائج. وتعمل هذه التقنية على إزالة الدهون التي تكون متراكمة في عدة مناطق من الجسم، وبما ان الجسم الرشيق والممشوق أصبح من بين معايير الجمال في العالم، أصبح هناك طلب كبير على اجراء عمليات شفط الدهون مما ساعد عديد الأطباء في اكتساب الخبرات والكفاءة والتجارب في مجال شفط الدهون، حيث أصبحت عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر من عمليات شفط الدهون الامنة مع جودة النتائج وأصبحت الخيار البديل لعمليات شفط الدهون التقليدية.

أحصل على موعد بدون إلتزام

ما هي عملية شفط الدهون بالفيزر ?

يعتقد البعض ان عملية شفط الدهون هي عملية تجميلية تهدف لإنقاص الوزن، وهو من بين الأخطاء الشائعة. فالهدف من عملية شفط الدهون هو فقط التخلص من الدهون الفائضة حول البطن والفخذين والذراعين، وليست عملية للتخسيس والتخلص من الوزن الزائد. وتقنية شفط الدهون بالفيزر في مصر غايتها ابراز ملامح الجسم تسمى أحيانا بانها عملية لنحت الجسم، بما انها تعمل على إزالة الدهون وتشكيل الجسم من جديد وإبراز العضلات لتصبح محددة ومرسومة بدقة عالية.
تقنية الفيزر، تعتمد على ليزر رباعي الابعاد يسمح للطبيب بالوصول الى مناطق عميقة جدا يصعب على بقية التقنيات التقليدية الوصول اليها، وهي قادرة على شفط الدهون من أكثر المناطق العميقة بالجسم للتخلص من كميات كبيرة من الدهون الفائضة.
يمكن استغلال هذه الدهون بعد شفطها لتكبير المؤخرة والصدر والحصول على أفضل النتائج.
فهي عملية تمكنك من إزالة الدهون ونحت الجسم في نفس الوقت وهو ما جعلها من بين أفضل وأكثر التقنيات طلبا نظرا لطبيعة التدخل الذي يساعد على تشكيل الجسم بكل دقة.

Medespoir maroc

مراحل شفط الدهون بالفيزر

تتمثل عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر في الخطوات التالية:
أولا، يمكن اعتماد التخدير العام او التخدير الموضعي حسب كمية الدهون التي سوف يتم ازالتها ورغبة المريض وموافقة طبيب التخدير على ذلك.
ثانيا، يتم تحديد المناطق التي تحتاج الى عملية شفط للدهون، يمكن اجراء شفط للدهون لأكثر من منطقة وحيدة في جلسة واحدة.
ثالثا، يقوم الطبيب بفتح شق جراحي لكي يضع أنبوب مجوف لشفط الدهون، كما يتولى حقن المنطقة عبر ذلك الانبوب بمحلول ملحي لتخدير المنطقة وبعض السوائل الخاصة المساعدة على تفتيت الدهون لكي تتحول الى سائل يمكن شفطه.
رابعا، يسلط الطبيب موجات فوق الصوتية حول مناطق الشفط لتفتيت الدهون.
أخيرا، باستعمال الانابيب وأجهزة الشفط المتصلة بها يسحب الطبيب الدهون ويغلق الشق الجراحي.

Medespoir maroc

نتيجة العملية

يمكنك ملاحظة النتيجة بعد العملية مباشرة، لكن النتيجة النهائية تكون بعد مرور شهر تقريبا لان الجسم يحتاج لفترة تعافي.
من الضروري استعمال رباط ضاغط للحصول على أفضل النتائج، كما يجب المحافظة على الوزن وتناول غذاء صحي وممارسة الرياضة لمنع الدهون من العودة من جديد.