عملية قص اللثة بالليزر فى مصر

Medespoir maroc

ما فتئ الطب الجراحي التجميلي يتقدم و يحقق نتائج باهرة تسعد المرضى. و في جميع أنحاء العالم هناك طب جراحي يعتني خاصة بالفم و ما فيه من أعضاء كالأسنان، و لكن كذلك هناك تقنيات جراحية متقدمة تعتمد على وسائل بديلة للجراحة و هي تقنيات الليزر. فبدل أن يخضع المريض إلى عملية جراحية مؤلمة و مكلفة فإن الطبيب يقترح عليه الخضوع لعملية بالليزر. و في هذا الإطار تدخل عملية قص اللثة بالليزر، و هي عملية على أعلى هرم التكنولوجيا الطبية التجميلية. و قد دخلت مصر من فترة طويلة هذا المضمار و أصبح لها موروث هائل، إلى درجة أن الكثير من المرضى يقبلون على مصر للخضوع لعملية قص اللثة بالليزر.

أحصل على موعد بدون إلتزام

ففي ماذا تتمثل عملية قص للثة بالليزر في مصر ؟

تتنوع المشاكل و الأمراض على مستوى الفم. فمنها ما يمس بالأسنان و منها ما يمس بأطراف أخرى كاللثة. فتتمثل عملية قص اللثة بالليزر في في تقويم و معالجة لشكل اللثة و الأسنان و الغاية من ذلك هي أصلاح هذه الأعضاء، بسبب ما تعانيه من أمراض أو مشاكل على المستوايين : الأسنان أو اللثة، كطول أو قصر السن، و غيرها مما سنأتي على ذكره لاحقا.

Medespoir maroc

ما هي الحالات التي تعالج بعملية قص اللثة بالليزر في مصر ؟

كما قلنا في الفقرة السابقة، أولا هي الحالات التي تكون فيها الأسنان طويلة أو قصيرة أو يمكن أن نقول صغيرة. و كما تتدخل عملية قص اللثة بالليزر إذا كانت لثة الشخص كبيرة بحيث تظهر كثيرا عند الكلام أو خاصة عند الضحك، مما يسبب له الحرج. الحالة الأخرى التي تتأكد فيها عملية قص اللثة بالليزر هي حالة الأسنان المعوجة و غير المتساوية.
ينصح الأطباء، كذلك، بعملية قص اللثة بالليزر إذا كانت اللثة غير منسقة، و بالتالي تغطي جزء من الأسنان دون آخر. و خاصة بالنسبة الأشخاص الذين يعانون من أمراض في اللثة، فهم في حاجة أكيدة لعملية قص اللثة بالليزر. تحتاج حالات التقويم ، تقويم اللثة أو الأسنان، إلى عملية قص اللثة بالليزر.
و بصفة عامة أصبح الطب الجراحي و العلم قادران على حل أي معضلة تمس الفم و خاصة الأسنان أو اللثة بتقنية قص اللثة بالليزر في مصر.

مراحل الوصول إلى عملية قص اللثة بالليزر في مصر

أول مرحلة، كما هو الحال دائما، هو استشارة طبيب الأسنان المختص، أي طبيب أسنان جراح. و هذا الأخير يقوم بالحصص اللازمة بتحديد متطلبات المريض و بالتالي يقرر ضرورة الخصوع لعملية قص اللثة بالليزر في مصر. و يقوم الطبيب بتحديد المكان الذي ستقع عليه العملية، و الجزء المتضرر الذي سيقع قصه و إزالته بالليزر. عادة يقوم الطبيب بتحديد المنطقة بقلم مخصص للغرض. تعطي هذه المرحلة الفرصة للمريض لفهم العملية و استيعاب نتائجها.
المرحلة المهمة الثانية هي، كما في كل عملية، التخدير. يخضع المريض في عملية قص اللثة بالليزر في مصر، إلى تخدير موضعي. فليس هناك حاجة لتخدير كلي. و لكن يمكن للمريض أن يشعر ببعض الوخز، دون أن يكون ذلك مؤلما حقا و دون أن يسبب له أي أعراض جانبية، مبدئيا.
أخيرا يقوم المختص بإجراء العملية بالليزر و يقوم بقص الجزء المحدد من الطبيب.

Medespoir maroc

تكاليف عملية قص اللثة بالليزر في مصر ?

تختلف تكاليف عملية قص اللثة بالليزر بحسب حجم اللثة و بسحب عناصر أخرى كثيرة. و لكن بصفة عامة تتكلف هذه العملية تقريبا من 300 إلى 3000 دولار باعتبار كل المصاريف اللازمة.