عملية شد الجسم في مصر

Medespoir maroc

بمرور الوقت يتعرض الانسان الى جملة من العوامل المختلفة التي تساهم في ظهور تغيرات على الجسم، من ذلك التقدم في السن، الحمل والولادة، الرضاعة، الخضوع الى حمية غذائية لإنقاص الوزن وغيره من العوامل التي تؤدي الى ظهور ترهلات وتدلي واضح لجلد وارتخاء عضلات الجسم. كل هذه التغيرات تعد من بين المشكلات العسيرة التي يصعب على الحلول التقليدية التخلص منها، لكن امام تطور مجال الطب التجميلي أصبح من الممكن إزالة الترهلات والجلد الزائد من خلال اجراء عملية بسيطة لا تستغرق الكثير من الوقت تسمى عملية شد الجسم في مصر.

ما هي عملية شد الجسم في مصر ?

هي عملية تجميلية، بغاية تحسين شكل الجسم تتكون من جملة من التدخلات الجراحية والغير جراحية تهدف الى التخلص من الترهلات التي تظهر على جسم الانسان في عدة مناطق مختلفة من الجسم. كما يمكن اجرائها خاصة بعد اجراء عملية شفط للدهون حيث تصبح عدة مناطق بعد العملية تحتوي على كميات كبيرة من الجلد وتعاني من ترهلات واضحة ومرئية وهو ما يشكل مصدر ازعاج لدى العديد، خاصة لدى النساء باعتبار ان هذه العلامات تعتبر من علامات التقدم في السن. كما يمكن اجرائها أيضا بعد اجراء عملية تصغير المعدة وإنقاص الوزن.
وتختلف عملية شد الجسم من حالة الى أخرى، وذلك، اما بالاكتفاء بعملية شد الجلد، او اجراء عملية شفط للدهون وشد الجلد في نفس الوقت، كما يمكن اجراء عمليات لرفع الصدر والمؤخرة للحصول على أفضل النتائج وجسم مشدود.
من المهم الإشارة ان عملية شد الجسم في مصر ليست عملية لإنقاص الوزن بل فقط هي عملية لكي يصبح الجسم مشدود وخالي من علامات التقدم في السن.

أحصل على موعد بدون إلتزام

عملية شد الجسم من تخص ?

هي عملية موجهة لعدة اشخاص تغير شكل جسمهم بسبب عدة عوامل مختلفة أهمها:

  • ظهور الترهلات بعد الحمل والولادة والرضاعة.
  • ترهل وتدلي الجلد نتيجة التقدم في السن.
  • الأشخاص الذين قاموا بإنقاص الوزن.
  • الأشخاص الذين قاموا بعملية شفط للدهون.
  • تراكم الدهون نتيجة لاعتماد نظام غذائي سيئ.
  • لا يمكن اجراء شد الجسم في حالة السمنة المفرطة.
Medespoir maroc

اجراء عملية شد الجسم

تختلف تقنيات شد الجسم في مصر، منها ما هو جراحي ومنها ما هو غير جراحي، كما يمكن القيام بعملية شفط للدهون قبل القيام بعملية شد الجسم.

شد الجسم جراحيا

يكون المريض تحت تأثير التخدير العام، يفتح الطبيب شق جراحي حول المنطقة التي تعاني من ترهلات وتدلي الجلد، ويزيل الجلد الزائد من ثم يقوم برفع الجلد الى الاعلى ثم يشد الجلد باتجاهات معاكسة.
أخيرا، يغلق الشق الجراحي.

شد الجسم بدون جراحة

مع التطور الذي عرفه مجال الطب التجميلي، أصبح من الممكن اجراء عملية شد للجسم دون أي تدخل جراحي، من خلال جملة من التقنيات التالية:

شد الجسم بالليزر

يعتبر الليزر من اهم التقنيات المعتمدة في عمليات التجميل، بل حتى في العمليات العلاجية أي المتعلقة بأمراض معينة.
يتم استخدام الليزر لشد الجسم من خلال تسليط اشعة الليزر حول المناطق التي تعاني من ترهلات، حيث يقوم الليزر بتفتيت الدهون وتحفيز انتاج الكولاجين وبقية الاحماض التي تعمل على شد الجلد.
تقنية مزدوجة تسمح بتفتيت الدهون وشد الجلد في نفس الوقت لكنها تتطلب أكثر من جلسة واحدة.

شد الجسم بالبوتوكس

يعتمد البوتوكس في حالات الترهل البسيط فقط، حيث لا يجدي نفعا في صورة الترهل الشديد. تتم العملية من خلال حقن المناطق المترهلة بحقن تحتوي على مادة البوتوكس، يتولى حينها البوتوكس إزالة التجاعيد والخطوط والترهلات.

Medespoir maroc

شد الجسم بالفيزر

يعتبر جهاز الفيزر من بين أحدث الأجهزة المتطورة التي لديها وظيفة مزدوجة، أي قادرة على القيام بأكثر من تدخل تجميلي حيث يمكن من خلال الاستعانة بجهاز الفيزر اجراء عملية تفتيت وسحب الدهون وشد الجلد.
عملية بسيطة تقتصر على تسليط الموجات فوق الصوتية على الجسم.

نتيجة العملية

يحتاج الجسم الى فترة تعافي بعد اجراء عملية شد الجسم جراحيا، بالتالي، سوف تتحصل على النتيجة تدريجيا بعد مرور 3 أشهر من العملية.
بالنسبة للتقنيات الغير الجراحية، النتيجة النهائية تكون بعد استكمال جميع جلسات شد الجسم، خاصة ان شد الجسم بدون جراحة يحتاج لعدة جلسات متتالية.
سوف تتخلص من جميع علامات التقدم في السن، ويصبح لديك جسم رشيق ومتناسق خالي من الترهلات والخطوط المزعجة.