تكبير الصدر بالغرسات في مصر

Medespoir maroc

تزداد احتياجات النساء في العمليات الجراحية التجميلية، كل يوم. فحينا تردن تجميل وجوههن و حينا تبحثن عن تكبير الأرداف. و حينا آخر تبحثن عن الطب الجراحي التجميلي للثديين، وهو، عادة طب جراحي تجميلي مخصص للنساء.
لأسباب متعددة، تفقد الكثير من النساء حجم الثديين الطبيعي و جماله فيسبب لهن الحرج و أحاسيسا سيئة، فتسعى الكثيرات إلى الطب الجراحي التجميلي لتحسين مظاهرهن بإجراء عمليات تجميلية على الثديين حتى تستعيد الواحدة منهن لياقتها و شبابها و جمالها.
من بين العمليات المتوفر في مصر لتجميل الصدر نجد عملية تكبير الصدر بالغراسات. و تعتبر عملية تكبير الصدر واحدة من العمليات الجراحية الأكثر انتشارا حول العالم.

أحصل على موعد بدون إلتزام

ما هي عملية تكبير الصدر بالغراسات في مصر ؟

تعتبر عملية تكبير الصدر باستعمال الغرسات ,هي تدخل تجميلي جراحي بغاية تحسين شكل الثدي ورفعه يتم خلالها تكبير حجم الثدي باستعمال الغرسات الطبية. و يتم كذلك نحت شكل النهدين لكي يتماشى الحجم مع الشكل و تنجح العملية في إرضاء المرأة فتتحسن حالتها النفسية و تصبح جيدة جدا باعتبار عودة الجمال إلى نهديها، بصفة خاصة، و إلى كامل جسدها بصفة عامة، وهو طبعا الهدف المنشود.
يقع إتمام العملية بوضع عناصر متعددة و مختلفة حسب العملية. فيمكن إجراء العملية التجميلية للثديين بوضع نسيج زراعة خلف كل ثدي. او يمكن للطبيب الجراح أن يقوم بتكبير الثديين بإضافة دهون تحت الجلد، يشفطها من منطقة أخرى من الجسم، مثل الأرداف أو البطن.
في حالات أخرى يقوم الطبيب الجراح بوضع غراسات جل السيليكون، أو أكياس السيليكون المملوءة بالمحلول الملحي.
على كل حال فإن اختيار الطريقة يعتمد أساسا على حالة المرأة الصحية و النفسية و على إرادتها دون غيرها. فتبقى عملية اختيار الطريقة عملية شخصية بحتة للمرأة التي تريد إجراء عملية تكبير الثديين. لكن يبقى كذلك للطبيب دور النصيحة و التوجيه حتى لا تكون الخيارات غير صائبة و ربما تندم المريضة بعد ذلك و ربما يقع إثارة اشكال بين الطرفين.
للملاحظة : لا يقع حقن الدهون تحت جلد الثديين قبل تنقيته من الشوائب. إذ يجب أن تكون الدهون نقية حتى لا تحدث مضاعفات صحية للمرأة.

Medespoir maroc

ما هي خيارات عملية تكبير الصدر بالغراسات ؟

هناك عدة خيارات أمام المرأة التي تريد إجراء عملية على ثدييها، نذكر من أهمها :

نوع الزرع المستعمل في العملية : يمكن للمرأة أن تختار واحدا من ثلاثة أنواع من المواد المستخدمة للزرع لتكبير الصدر، و هي انواع ثلاثة من السيليكون.

  • سيليكون المعبأة بالمحلول
  • سيليكون جل فائق التماسك
  • و سيليكون المعبأ بالجل

- موقع الشق الجراحي : يقوم الطبيب الجراح بإجراء عدة شقوق في أسفل كل ثدي. موقع الشقوق تكون أسفل الخط الفاصل بين الثدي و عظام الصدر. كما يمكن القيام بالشقوق حول حلمة الثدي، و بصفة أدق في السفلي من الثدي.
وضع الزرع المستعمل في العملية : يقوم الطبيب بإدخال غرسات الثدي في جيوب يقيمها إما مقابل العضلة الصدرية، مباشرة خلف أنسجة الثدي أو تحت العضلات الصدرية.

إيجابيات عملية تكبير الصدر بالغرسات في مصر

تتعدد إيجابيات عملية تكبير الصدر.
أولا قد تستمر نتائج هذه العملية التجميلية لفترة طويلة جدا، مما يدخل الفرح و السرور على نفس المرأة و كذلك يشعرها بالسعادة لأنها لن تكون ملزمة، بعد فترة قصيرة، بإعادة عملية تجميل الثديين.
نجاح عملية تكبير الصدر بالغراسات يمكن المرأة من ابراز جمالها من خلال عدة اطلالات مختلفة و متميزة خاصة في ملابس الصيف و السباحة.
سوف تتمتع المرأة، من جديد ، بقوام أكثر جمالا و شبابا، فيزيدها ذلك أكثر حيوية.
هل لعملية تكبير الصدر بالغرسات سلبيات ؟
في الحقيقة حتى و إن وجدت سلبيات فهي طفيفة و عادية. فمثلا تستوجب حالة المراة بعد إجراء عملية تكبير الصدر بالغراسات المتابعة الدائمة لصحتها عن طريق الطبيب.
كذلك و إن طالت مدة بقاء الغراسات في صدر المرأة ففي الأخير ستكون ملزمة باستبدالها بأخرى جديدة.
و ككل العمليات الجراحية يمكن أن تحدث للمرأة، على إثر العملية، بعض المضاعفات الجراحية العادية.

Medespoir maroc

ما هي تكاليف عملية تكبير الصدر بالغراسات في مصر ؟

لا تكون تكاليف عملية تكبير الصدر بالغراسات في مصر، كغيرها من العمليات، تكاليفا كبيرة. بل في أغلب الأحيان تكون الأسعار في متناول الجميع، سواء كانوا مصريين أو خاصة أجانب. لأن اختيارات المصحات الجراحية التجميلية في مصر هي توفير فرصة ذهبية لكل من يريد القيام بالعملية في مصر من حيث نجاحها و من حيث الاستمتاع بفترة نقاهة و استجمام فريدة من نوعها في بلاد الفرعنة، أين تتوفر كل أنواع الخدمات الراقية.