تصغير الثدي في مصر

Medespoir maroc

على عكس ما هو متداول و منتشر بين الناس أن عمليات تجميل الثديين يكون دائما بالتكبير فإن عمليات تجميل الثديين يكون أحيانا بتصغيرهما. فالكثير من النساء يلتجأن إلى تصغير الثديين رغبة في الظهور بمظهر أكثر جمالا أو رغبة في التشبه ببعض نجمات السينما و ذلك لأن الثديين قد يكونا أحيانا كبيرين جدا مما قد يسبب الحرج للمرأة.
قد يكون حجم الثديين في كثير من الحالات لا يتناسب مع حجم الجسم عامة، عندها يتشوه مظهره. و قد يكون حجم الثديين غير متناسق. و في كل الحالات تلجأ المرأة إلى العمليات الجراحية التجميلية على الثديين لتصغيرهما و جعلهما متناسقين بين بعضهما البعض و متناسقين و قوامها فيزيدها ذلك سعادة و اعتزازا بالنفس.
و قد انتشرت هذه عملية تصغير الثدي، أو الثديين معا، في مصر منذ مدة طويلة فاكتسب فيها الأطباء الجراحون خبرة كبيرة مما حدا بالكثير من النساء، سواء من داخل مصر أو من خارجها، إلى القبول على إجراء عملية تصغير الثدي.

أحصل على موعد بدون إلتزام

ما هي عملية تصغير الثدي في مصر ؟

تعرف عملية تصغير الثدي، أو الثديين، كذلك ب"رأب الثديين". ترغب من خلالها المرأة في تحسين شكل الثدي تحسينا نهائيا. فيقوم الطبيب الجراح من خلال عملية رأب الثدي إلى تصغير حجمه ، من خلال التخلص من الدهون و الأنسجة المتكاثرة تحت الجلدة.
من فوائد عملية تصغير الثدي أنها لا تكتفي بزيادة جمال الثدي فقط، بل هي تخلص المرأة من الألآم المترتبة عن كبر حجم الثدي. فمن المتعارف عليه بين الأطباء أن كبر الثدي قد يؤدي إلى آلام في مستوى الرقبة أو الظهر أو الإثنين معا. كما تؤدي عملية تصغير الثدي إلى التخلص، أو على الأقل التقليل من كمية التعرق على مستوى الصدر.
كما أن تصغير حجم الثدي يمكن المرأة من ارتداء ملابس أفضل قد تبرز جمالها و تتباهى به. و يمكن كذلك للمرأة ممارسة الرياضة إن شاءت ذلك.

Medespoir maroc

الأسباب التي تدفع إلى إجراء عملية تصغير الثدي في مصر

يعرف لهذه العملية الكثير من الأسباب. و لكن ربما تبقى أهمها الأتية ذكرها :
تجرى عملية رأب الثدي إذا ظهرت فوارق كبيرة في الحجم بين الثديين عند مقارنتهما.
تخضع المرأة لعملية تصغير الثدي إذ كانت غير راضية تماما على حجم الثدي مما قد يؤثر سلبا على أحساسها بثقتها في نفسها، و مما يسبب لها المشاكل في حياتها اليومية.
كما تتطلب حالة المرأة إجراء عملية تصغير الثدي إذا اختلف حجم الثدي عن أحجام باقي أعضاء الجسم و ظهر مختلفا جدا.
أخيرا تكون المرأة مدفوعة إلى إجراء عملية تصغير الحجم إذا عجزت عن الحصول على صدريات ملائمة لحجم ثدييها.

شروط الخضوع لعملية تصغير حجم الثدي في مصر

لا يمكن إجراء عملية تصغير حجم الثدي لفتاة لم تبلغ الواحد و العشرين من العمر. إذ يعتقد الأطباء أن تلك السن هي سن اكتمال البلوغ و بالتالي تكتمل مرحة نمو الثدي.
لا يمكن إجراء عملية تصغير الثدي على امرأة تعاني من مشاكل صحية، كأمراض القلب أو كأمراض مزمنة مثل مرض السكري. لأن إصابة المرأة بأمراض مزمنة أو خطر لا يمكنها من التعافي، بل قد تتعكر صحتها.
يمنع على النساء الحوامل و المرضعات إجراء عملية تصغير الثدي.
كما يشترط على المرأة أن يكون وزنها أقرب إلى الطبيعي أي لا تكون نحيفة جدا و لا بدينة جدا، بحيث يزيد مؤشر كتلة جسمها عن 30.
لا يسمح لسيد تدخن بالخضوع لعملية تصغير الثدي.
و أخيرا من الضروري أن تتمتع المرأة بثبات الوزن لأن زيادة الوزن يؤثر سلبا على نتيجة العملية.

Medespoir maroc

ما هي تكاليف عملية تصغير الثدي في مصر ؟

لا تشكل تكاليف عملية تصغير الثدي في مصر أي عائق أمام أي سيدة تريد إجرائها. إذ تعتبر تكاليف هذه العملية منخفضة جدا و لذلك تتوافد الكثير من النساء على المصحات لإجراء عملية تصغير الثدي.